فوز صعب لريال مدريد وغريمه برشلونة يواصل المطاردة !!وإليكم ب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوز صعب لريال مدريد وغريمه برشلونة يواصل المطاردة !!وإليكم ب

مُساهمة من طرف شكري عبد الأحد في الإثنين أكتوبر 29, 2007 12:20 pm


استعاد ريال مدريد حامل اللقب توازنه بسرعة وحقق فوزا صعبا على ضيفه ديبورتيفو كورونا 3-1 على استاد "سانتياغو برنابيو" في مدريد في المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وعانى ريال مدريد الامرين لتحقيق فوزه وانتظر الدقائق الاخيرة لمصالحة جماهيره بعد خسارته الاولى هذا الموسم امام مضيفه اسبانيول 1-2 في المرحلة الماضية.
وفاجأ ديبورتيفو كورونا ريال مدريد بهدف في الدقيقة الثانية سجله خيسكو من تسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من خوان فيردو، ورد ريال مدريد بعد 6 دقائق من ركلة جزاء اثر عرقلة الهولندي رود فان نيستلروي داخل المنطقة من قبل المدافع خوسيه اندريس غوياردو فانبرى لها فان نيستلروي بنفسه بنجاح (.

وانتظر ريال مدريد الدقيقة 78 ليسجل هدف التقدم عبر قائده راوول غونزاليز بلانكو بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من فان نيستلروي مسجلا هدفه الرابع في البطولة، قبل ان يطمئن الدولي البرازيلي روبينيو جماهير العاصمة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تلقيه تمريرة من صانع الالعاب غوتي.
ودخل راوول في الشوط الثاني مكان الارجنتيني خافيير سافيولا، كما احتفظ مدرب النادي الملكي الالماني بيرند شوستر بلاعب الوسط الدولي الهولندي ويسلي شنايدر على دكة الاحتياط قبل ان يدفع به في الشوط الثاني مكان الارجنتيني غاغو هيغوين بعدما شعر بحراجة الموقف.
وأكمل ديبورتيفو كورونا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجيو غونزاليز في الدقيقة 80 لتلقيه الانذار الثاني.

وعزز ريال مدريد موقعه في الصدارة برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين امام غريمه التقليدي ووصيفه برشلونة الذي تغلب على ضيفه الميريا الصاعد حديثا الى دوري الاضواء بهدفين نظيفين سجلهما الدوليان الفرنسي تييري هنري (37) والارجنتيني ليونيل ميسي (80 من ركلة جزاء).
ورفع هنري رصيده الى 4 اهداف في الدوري، فيما عزز ميسي موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 7 اهداف.
واستفاد برشلونة من تعثر فياريال الثاني سابقا والذي لقنه مضيفه سرقسطة درسا في فنون اللعبة عندما سحقه باربعة اهداف للبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (37) وغونزاليز اوسكار (45) والارجنتيني دييغو ميليتو (67 من ركلة جزاء) وسيرجيو غارسيا دي لافوينتي (79) مقابل هدف للفرنسي روبير بيريس (81).
وصعد اتلتيكو مدريد الى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه ليفانتي بهدف وحيد سجله الدولي الاوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 27.
وفاز راسينغ سانتاندر على خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما رودريغيز اوسكار سيرانو (39) وخوردي لوبيز (74)، ومورسيا على ريكرياتيفو هويلفا بهدف وحيد سجله الاوروغوياني ماريو روجيرو في الدقيقة 47.
وتعادل اوساسونا مع بلد الوليد بهدفين للبرازيلي ادواردو غوميز دادي (72 و78) مقابل هدفين لروبريس الفارو روبيو (36) وجوناثان سيسما غونزاليز (51).
avatar
شكري عبد الأحد

ذكر
عدد الرسائل : 222
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى