سيدات أمانيا يتوجنا بكأس العام لكرة القدم للمرة الثانية على

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سيدات أمانيا يتوجنا بكأس العام لكرة القدم للمرة الثانية على

مُساهمة من طرف شكري عبد الأحد في الإثنين أكتوبر 01, 2007 1:09 am

توج المنتخب الالماني لكرة القدم بلقب كأس العالم الخامسة لكرة القدم للسيدات بالفوز على نظيره البرازيلي 2/صفر اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة ليكون المنتخب الوحيد الذي يحرز لقب البطولة مرتين متتاليتين.

وأوقف المنتخب الألماني مغامرة نظيره البرازيلي في البطولة بالتغلب عليه اليوم في مدينة شنغهاي الصينية بفضل هدفين للاعبتين بريجيت برينز الفائزة سابقا بلقب أفضل لاعبة في العالم وسيمون لاودر /21 عاما/ في الدقيقتين 51 و86 بعدما انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

واحتفظ المنتخب الالماني بلقبه بعدما حافظ على نظافة شباكه على مدار المباريات الست التي خاضها في البطولة.

وأحرز المنتخب الامريكي الميدالية البرونزية في البطولة بفوزه على نظيره النرويجي 4/1 في وقت سابق اليوم في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

وواصلت اللاعبة آبي وامباتش تألقها مع المنتخب الامريكي حيث سجلت هدفين للفريق الذي ألقى مشاكله خلف ظهره وأحرز المركز الثالث في البطولة ليفوز بالميدالية البرونزية.

وكان هدفا وامباتش في الدقيقتين 30 و46 هما أفضل ما في المباراة بينما سجلت زميلتاها لوري تشالوبني وهيثر أوريلي الهدفين الاخرين للفريق في الدقيقتين 58 و59 بينما سجلت رانهيلد جولبراندسن هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب النرويجي في الدقيقة 63 .

وسيطر المنتخب الامريكي على مجريات اللعب منذ بداية المباراة التي كانت الاخيرة للاعبة كريستين ليلي في بطولات كأس العالم ورغم ذلك كانت أفضل فرصة في الشوط الاول لصالح النرويج عندما مررت سولفيج جولبرانسن الكرة إلى زميلتها ميليسا ويك /22 عاما/ التي لعبتها برأسها بعيدا عن المرمى في أول مباراة تشارك فيها في هذه البطولة.

وافتتحت وامباتش التسجيل في الشوط الاول قبل أن يحرز المنتخب الامريكي ثلاثة أهداف أخرى في أقل من ربع ساعة من الشوط الثاني ليحسم الفريق المباراة تماما قبل أن يرد المنتخب النرويجي بهدف وحيد.
avatar
شكري عبد الأحد

ذكر
عدد الرسائل : 222
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى