جوتي يقود ريال مدريد إلى التأهل لدور الستة عشر بكأس أسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جوتي يقود ريال مدريد إلى التأهل لدور الستة عشر بكأس أسبانيا

مُساهمة من طرف edmon zako في الخميس يناير 03, 2008 1:17 am


قاد النجم الأسباني خوسيه ماريا جوتي فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه اليسانتي 2/1 والتأهل إلى دور الستة عشر لكأس أسبانيا لكرة القدم اليوم الأربعاء في إياب المرحلة الرابعة من الكأس التي شهدت تأهل برشلونة إلى الدور نفسه رغم تعادله مع ضيفه ديبورتيفو ألكويانو 2/.2

كذلك تأهل فياريال إلى الدور نفسه بتغلبه على ضيفه لاس بالماس 2/1 وخيتافي بتغلبه على ضيفه بورجوس 4/.1

وفي المباراة الأولى، تقدم الهولندي الدولي آريين روبن بهدف لريال مدريد في الدقيقة 32 ثم أدرك بوريا التعادل لاليسانتي في الدقيقة 65 .

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع أن يطلق حاكم اللقاء صفارة نهاية الوقت الأصلي للمباراة فاجأ جوتي الجميع وأحرز هدف الفوز لريال مدريد ويرجح كفة فريقه في التأهل لدور الستة عشر.

يذكر أن ريال مدريد قد تعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 1/1 ليتأهل حامل لقب الدوري الأسباني إلى دور الستة عشر بفوزه في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/2 . وفي مباراة برشلونة وألكويانو أحرز سانتياجو ازكويرو هدفي برشلونة في الدقيقتين الثالثة و11 ثم أحرز بيرونا هدفا لألكويانو من ضربة جزاء في الدقيقة 69 قبل أن يدرك زميله اماو التعادل للفريق في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة 3/صفر ليتأهل برشلونة إلى دور الستة عشر بفوز في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 5/2 .

وفي مباراة خيتافي وبورجوس تقدم خيتافي بهدف سجله النيجيري اوتشي في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم خيتافي بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني أضاف روبين دي لا ريد الهدف الثاني لخيتافي قبل أن يحرز اوتشي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 52 .

وأحرز جاريدو الهدف الوحيد لبورجوس من ضربة جزاء في الدقيقة 54 ثم أضاف جايمي جافيلان الهدف الرابع لخيتافي في الدقيقة 83 .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز خيتافي 1/صفر ليتأهل خيتافي إلى دور الستة عشر بفوزه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 5/1 .

ونجح فياريال في تحويل تأخره لهدف أمام لاس بالماس إلى الفوز 2/1 حيث تقدم سواريز بهدف لبالماس في الدقيقة 11 ثم أدرك الإيطالي جيوسيبي روسي التعادل لفياريال قبل أن يحرز زميله المكسيكي جويرمو فرانكو هدف الفوز للفريق في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فياريال 4/2 ليتأهل فياريال لدور الستة عشر بفوزه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 6/3 .


avatar
edmon zako
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
الموقع : www.derikcity.com
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.derikcity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى