لؤي شنكو: القويض حقق حلمي..ولن ألعب محلياً إلا للكرامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لؤي شنكو: القويض حقق حلمي..ولن ألعب محلياً إلا للكرامة

مُساهمة من طرف edmon zako في الجمعة مايو 30, 2008 1:22 am


عبرت الابتسامة التي ارتسمت على وجه اللاعب السوري المحترف في فريق هاماربي السويدي لؤي شنكو عن مدى سعادته البالغة بأن يكون أحد أفراد المنتخب الوطني السوري كما زادت سعادته عندما استقبله القويض في حمص بين أفراد فريق الكرامة الذي كان بمعسكر مغلق استعدادا لمباراته الاخيرة في دوري أبطال آسيا وفي فندق حمص الكبير وبين حشد كبير من لاعبي الكرامة التقته سانا ليعبر من خلالها عن السعادة الكبيرة التي اختزنت قلبه ودعوته للمنتخب الوطني ووجوده في حمص إلى جانب مدربه أبو شاكر ولاعبيه في الكرامة اذ قال.. انني أشكر كل من تذكرني وأخص بالشكر المدرب أبو شاكر الذي اتصل معي شخصيا وطلب مني بكل حب أن أنضم لصفوف المنتخب ووقتها شعرت أنني ابن سورية وأنني سأحقق حلمي بالعودة إلى الوطن عبر بوابة المنتخب الواسعة وسيكون وضعي صحيا بعد مشاركتى مع المنتخب رسميا في مباراته القادمة مع المنتخب السعودي.
وعن وجوده في حمص بين زملائه لاعبي الكرامة في المنتخب والمدرب أبو شاكر يقول لؤي.. لا أريد المبالغة بأن سعادتي بلغت أوجها بالقدوم لأرض الوطن عندما وجدت الاستقبال الحافل والحار في أرض مطار دمشق الدولي ولكن هذه السعادة تضاعفت عندما استقبلني المدرب الخلوق أبو شاكر في حمص فوجدت حفاوة لم أراها في حياتى سواء من المدرب أو من لاعبي الكرامة أو من أهل حمص العاشقين للكرة وفريقهم الكرامة ومنتخبهم الوطني كل ذلك زاد من تعلقي بالوطن واللعب في منتخبه وحقا شعرت أن أهلي الحقيقيين هم معي.
وعن مشاركته مع منتخب السويد فى مباراة ودية ووجود أى مشكلة بمشاركته مع منتخبنا أوضح الشنكو... شاركت مع منتخب السويد في مباراة ودية واحدة أمام منتخب كوستاريكا ولعبت في شوطي المباراة مدة 70 دقيقة لكن هذه المشاركة لن تؤثر في مشاركتي مع منتخب سورية لان أسماء اللاعبين فى تلك المباراة لم ترفع للاتحاد الدولى وسيصبح وضعي صحيحا بعد مشاركتي مع منتخبنا فى مباراته مع المنتخب السعودي.
نعلم أن عروضا احترافية كثيرة عرضت عليك.. فماذا عنها.. تلقيت عدة عروض احترافية أوروبية من دول تركيا وهولندا ومن بعض الدول العربية الخليجية لكنني لم أستقر بعد على أي منها أما أن العب لأحد الفرق السورية فهذا سيكون لي شرف كبير ولكن اذا حدث هذا الشىء فلن يكون إلا لفريق الكرامة لانه الفريق الوحيد الذي عرفته من خلال السمعة العطرة التي اكتسبها عندما تأهل للمباراة النهائية منذ عامين في دوري أبطال اسيا وأحرز وقتها مركز الوصيف.
ويختتم لؤي شنكو حديثه بالقول..
أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير بي وعند حسن ظن المدرب أبو شاكر لاثبت للجميع أن اللاعب السوري مهما ابتعد عن وطنه بالمسافات لكنه قريب منه جدا فهو في قلبه وعقله وها أنا وزملائي الآخرين نترجم حبنا لوطننا سورية من خلال انخراطنا في صفوف المنتخب الوطني.
بطاقة اللاعب لؤي شنكو..
العمر 29 عاما ومتزوج لديه ولد واحد
الطول 170 سم
يلعب حاليا لنادي هارمابي السويدي
احترف مع نادي أيك أثينا اليوناني
يلعب في مركز خط الوسط

avatar
edmon zako
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
الموقع : www.derikcity.com
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.derikcity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى