ميليتو :تفاصيل صغيرة سوف تحسم الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ميليتو :تفاصيل صغيرة سوف تحسم الكلاسيكو

مُساهمة من طرف edmon zako في الجمعة ديسمبر 21, 2007 1:51 am


ميليتو أثناء المؤتمر الصحفي





أكد جابريال ميليتو أن مباراة البارسا أمام ريال مدريد ستكون مباراة متوازنة وقوية وستحسمها تفاصيل صغيرة.
ويتطلع المدافع الأرجنتيني الدولي لمشاركته الأولى مع الفريق الكتالوني أمام الريال مدافعا باستبسال عن حصن برشلونة.
وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد تدريب الخميس، أبدى ميليتو من خلاله قناعته عن أن مباراة الأحد سوف تحسم من خلال تفاصيل صغيرة حيث أكد للصحفيين أنه من الصعب توقع النتيجة وقال "لا أعتقد أن البارسا له الأفضلية في هذا اللقاء لأن المباراة مقامة على ملعبنا".
كما أضاف قائلا "كلا الفريقين في مستوى جيد بالإضافة إلى أنهما فازا بآخر لقاءاتهما في الدوري ويجب أن نلاحظ جيدا التفاصيل الصغيرة التي ستدور في اللقاء والتي ستكون دافعا قويا للفوز لكلا الطرفين".
ولم يلعب ميليتو مع فريقه السابق سارجوزا لقاءا بأهمية لقاء مدريد بالنسبة للبارسا. ولكنه عندما كان يلعب في نادي انديبنتينت خاض مباراة قوية مع فريقه أمام نادي ريسنج وهو من أقوي الأندية المنافسة في الأرجنتين.
ولكن يجب أن نشير إلى أن مثل هذه المباريات لا تتساوى بمباراة كمباراة البارسا والريال لما لها من صدى عالمي، حيث علق الأرجنتيني قائلا " مباراة أبناء كتالونيا وأبناء العاصمة لها وضع خاص جدا حيث تغطيها وسائل الإعلام بشكل ضخم، الأمر الذي لا يحدث في مباريات كمباراة انديبنتينت مع ريسنج.
ومن وجهة نظر ميليتو يرى أن ريال مدريد لديه نقاط ضعف قليلة جدا في الوقت الذي ألقى فيه الضوء على الجانب الخطير للفريق الملكي والذي يتمثل في خطورة القناص رود فان نستلروي في كرات الهواء بالإضافة إلى استغلالهم الجيد للكرات الميتة الأمر الذي يجب أن يأخذه برشلونة بعين الاهتمام.
كما استطرد قائلا "علينا أن نتواصل سويا كفريق ونتلاشي وجود أي أخطاء، فالفريق المدريدي يمتاز بالقوة البدنية ويحب امتلاك الكرة".

وعلق الدولي ميليتو على الموهوب فان نستلروي قائلا "إنه مهاجم عظيم وخطير جدا وخاصة في منطقة العمليات كما أن لديه موهبة خاصة في اجتذاب الكرة، ولذا علينا أن نراقبه جيدا وألا نعطيه مساحة للانطلاق لأنه بإمكانه حسم اللقاء في أي وقت".
avatar
edmon zako
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
الموقع : www.derikcity.com
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.derikcity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى