استبعاد خمسة لاعبين وغدأ أربعة آخرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استبعاد خمسة لاعبين وغدأ أربعة آخرين

مُساهمة من طرف edmon zako في الأحد يونيو 01, 2008 1:46 pm



أجرى منتخبنا الوطني حصته التدريبية قبل الأخيرة على أرض ملعب العباسيين بدمشق والتي امتدت لساعتين مابين الثامنة والعاشرة مساءً .



وقد شارك في التمرين جميع اللاعبين الـ27 بمن فيهم فراس إسماعيل العائد من الإصابة مؤخراً .



بعد انتهاء التمرين سألنا مدير المنتخب عن أسماء اللاعبين الذين سيستبعدهم أبو شاكر فأجاب : (مبدئياً سيتم استبعاد خمسة لاعبين هم : ماهر السيد (للإصابة)، وائل عيان، باسل الشعار ، زين الفندي ، محمد الحموي على أن يتم إضافة أربعة لاعبين آخرين غداً ستتحدد أسماؤهم بعد اجتماع الكادر الفني صباح الغد الأحد ).



وبما يخص اللاعبين المحترفين الثلاثة فقد اكد السيد نزار وتة أن مشاركتهم مؤكدة كونهم يحملون جوازات سفر سورية كون النظان ينص على رفع استماراتهم قبل 48 ساعة على الأقل من المباراة للإتحاد الآسيوي وهذا ماكان وسيحسم الأمر مع مراقب المباراة يوم غد .







وفي نفس السياق وصلت مساء الجمعة بعثة منتخب الكويت وتوجهت مباشرة على مقر إقامتها في فندق سميراميس في قلب العاصمة دمشق .وسيجري المنتخب الشقيق تمرينه الأخير في الثامنة من مساء الأحد على العباسيين.



وعند الواحدة من ظهر الأحد سيقام في مقر اتحاد الكرة في المزرعة المؤتمر الفني للمباراة يعقبه مباشرة مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبين .





وفي تمام الثانية عشرة ظهراً وفي مقر الإتحاد سيقام مزاد علني لتعهيد المباراة حيث من المتوقع أن يتجاوز رقم التعهيد المليوني ليرة سورية نظراً لٌقبال الجماهيري المتوقع للمباراة .
avatar
edmon zako
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
الموقع : www.derikcity.com
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.derikcity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى