بعد الإفـراج عنه.. تفاصيل ليلة القبض على جورج وسوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد الإفـراج عنه.. تفاصيل ليلة القبض على جورج وسوف

مُساهمة من طرف edmon zako في الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 7:40 pm

بعد ليلة طويلة قضاها الفنان جورج وسوف في الحجز بقسم شرطة ستوكهولم في "السويد " تم الإفراج عنه وهو في حالة يرثى لها من صدمة المفاجأة والقبض عليه ، وقد إتضح من التحقيقات أن شرطة ستوكهولم قد تلقت بلاغا من مجهول يفيد بوجود كوكايين مع المطرب العربي الكبير ،وبينما هو يقيم في فندق الشيراتون فوجيء بمن يقتحم الجناح ويطلب تفتيش غرفته وحقائبه وتم العثور على كوكايين يقدر بـ 30 جرام ، وفي التحقيقات أنكر الوسوف صلته بها ،وفيما يبدو أنها تخص أحد العازفين بالفرقة .
وفي اتصال مع أحد مسؤولي شركة الإنتاج الغنائي التي يتعامل معها جورج ، أكد أن الوسوف أوقف في الفندق وأُخذ إلى مركز الشرطة في استوكهولم، وبعد التحقيق معه تم الإفراج عنه في اليوم التالي ، وهو موجود في الفندق حالياً. ولم يذكر المصدر إن كان سيبقى في السويد ليحيي حفلة أخرى أو أن الأمر قد ألغي برمته، كونه مضطراً للعودة إلى بيروت لإحياء حفلة فيها بتاريخ 8 نوفمبر إذا لم تُلغَ..
وكان رئيس الجالية السورية في السويد قد أصر على حضورً التحقيق، وعلى إثر القبض على المطرب العربي الكبير ألغيت الحفلة التي كان من المفترض أن يحييها ليل السبت الماضي 1 نوفمبر 2008، وهذا الأمر أثار حفيظة متعهد الحفلات اللبناني الأصل، كون بطاقات الحفلة كلها بيعت بمبالغ طائلة، وهو مضطر لإعادة كل المبالغ وتسجيل لخسارة فادحة.
يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها توقيف الوسوف في السويد للسبب نفسه، والمرة الأولى كانت في منطقة (يوتينبوري) في الشمال. وأكد أحد المصادر في السويد أن هذا النوع من القضايا قد يكلّف المرء سجناً لمدة سنة على أقل تقدير.. ولكن هذا الأمر لن يتم مع الوسوف لأنه أخلي سبيله في اليوم التالي.
avatar
edmon zako
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
الموقع : www.derikcity.com
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.derikcity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى