قتيل ومنتحر وجريح من أجل ( ديون سمانة منزلية )

اذهب الى الأسفل

قتيل ومنتحر وجريح من أجل ( ديون سمانة منزلية ) Empty قتيل ومنتحر وجريح من أجل ( ديون سمانة منزلية )

مُساهمة من طرف edmon zako في الأحد أكتوبر 28, 2007 12:42 am





القاتل ( المنتحر ) عاطل عن العمل .. والقتيل صاحب محل سمانة والجريح شقيقه .
قتيلان , وجريح فقد أحد أعضاءه .. هي حصيلة خلاف على ثمن بضاعة سمانة منزلية , استحقت الدفع للقتيل من القاتل .

المكان قرية كفر رام , والزمان صباح اليوم ليوم الجمعة . وفي التفاصيل التي حصلت عليها سيريانيوز , فإن المدعو " جوزيف . ت " ( القاتل المنتحر ) البالغ من العمر أربعين عاماً , قام بإطلاق النار من مسدسه الحربي على المدعو " عماد . ت " صاحب محل سمانة في قرية كفر رام ( على طريق مصياف , إلى الغرب من حمص ) بعدما سئم من استهزاء الأخير له , بسبب عجزه عن الوفاء بتسديد ديونه التي ترتبت لقاء استجرار " جوزيف " لمواد سمانة منزلية من دكان " عماد " .
ونقل شهود عيان لسيريانيوز أن الخلاف اليوم " بدأ حين ضرب عماد بيده جوزيف أثناء مرور الأخير أمام محله , كما انهال عليه بالشتائم والمسبات لعجزه عن وفاء ديون بذمته , فما كان من جوزيف إلاّ إحضار مسدس حربي من منزله , وأطلق النار على عماد , فأصابه إصابة مباشرة سقط على الأرض مضرجاً بدمه على أثرها " .
عمار الشقيق الأصغر لعماد , هرع باتجاه جوزيف محاولاً تخليصه المسدس , ولكن جوزيف أطلق عليه النار أيضاً , ليقوم أهل القرية بإسعاف الشقيقين , إلى مشفى تلدو الحكومي , ومنه إلى المشفى الوطني بحمص .
في غرفة العمليات الجراحية بالمشفى الوطني خضع عماد لعدة عمليات جراحية , حيث علمت سيريانيوز أن الطلق الناري أصابه – وبحسب الدكتور بسام المحمد الطبيب الشرعي – " في البطن مما تسبب بتمزق البنكرياس , والوجه الأمامي والخلفي للمعدة , ومساريقا البطن ( الأمعاء ) " وفي اليوم الثاني فارق الحياة .
فيما زارت سيريانيوز الأخ عمار في شعبة العناية الإسعافية , حيث أطلعنا الطبيب الشرعي على حالته فقال أن " الطلق الناري قد أصابه في أسفل البطن , بمنطقة جذر القضيب , وجذر الفخذ الأيمن " .
عمار قال لسيريانيوز " لقد كان لأخي عماد على المدعو جوزيف مبلغ ( 36 ألف ليرة سورية ) وكان بعض أهالي القرية قد كفل جوزيف بالدفع , لكن جوزيف لم يعجبه ذلك , وتعرّض لأخي بالضرب أكثر من مرة , وسجلت شرطة تلدو عليه تعهداً بعدم التعرض لنا , لكنه صباح اليوم أطلق النار على أخي الذي كان يقف في باب محله , ثم أطلق النار علي " .
في غرفة العناية الجراحية المشددة بالمشفى الوطني , كان يقبع جوزيف منتظراً لفظ أنفاسه الأخيرة , حيث أطلق على نفسه النار بعد الحادثة بقليل .
ومن ثم فارق الحياة ليلاً متأثراً بإصابته .

edmon zako
edmon zako
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
الموقع : www.derikcity.com
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

http://www.derikcity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى