ريكارد يركز على التدريبات الخططية

اذهب الى الأسفل

ريكارد يركز على التدريبات الخططية Empty ريكارد يركز على التدريبات الخططية

مُساهمة من طرف edmon zako في الجمعة ديسمبر 21, 2007 1:56 am

ريكارد يركز على التدريبات الخططية Henry-sun300_tcm43-1329392 ركز فرانك ريكارد على إجراء التدريبات الخططية مع لاعبيه في تدريبات صباح الخميس وذلك في إطار استعدادات الفريق الكتالوني لمواجهة ريال مدريد الأحد على كامب نو.



ويتبقى ثلاثة أيام على اللقاء المرتقب بين برشلونة والريال الأحد القادم، وريكارد يستعد لكل كبيرة وصغيرة في اللقاء، حيث قام المدرب الهولندي بالتركيز على التدريبات الخططية وذلك بعد يومين من تدريبات اللياقة البدنية.

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي تيري هنري قد تماثل للشفاء من الإصابة واسترد كامل لياقته البدنية استعدادا للمشاركة مع الفريق.

وخاض اللاعبون جلسة تدريبات اليوم - باستثناء ميسي وأوليجير للإصابة - على ملعب لا ماسيا، حيث قامت المجموعة بإجراء تمارين الإحماء المعتادة والتحكم في الكرة واللياقة البدنية ، كما تم التركيز على القوة والركض ثم تدريبات التمرير الطويل.

كما قام ريكارد بتنظيم "مباراة تدريبية" بين فالديس وبويول وميليتو وماركيز وأبيدال وتوريه وزافي وجوديونسون وجيوفاني وإيتو وأنيستا وعلى الجانب الآخر جوركيرا وزامبروتا وتورام وإيدميلسون وسيلفينيو ومارك كروساس وازكورا وديكو وبويان وهنري وروني.

وبذل كل لاعب ما بوسعه في المباراة للفت نظر المدرب الهولندي لحجز مكان في قائمة الـ11 لاعب الأساسية لمباراة البارسا أمام الفريق المدريدي.

كما انتهت الجلسة التدريبية بانتهاء المباراة بفوز المجموعة الثانية بهدفي سيلفينيو وروني (من ضربة حرة).
edmon zako
edmon zako
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
الموقع : www.derikcity.com
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

http://www.derikcity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى