برشلونة بدون رونالدينهو أقوى بكثير !!!!!

اذهب الى الأسفل

برشلونة بدون رونالدينهو أقوى بكثير !!!!! Empty برشلونة بدون رونالدينهو أقوى بكثير !!!!!

مُساهمة من طرف شكري عبد الأحد في الأربعاء ديسمبر 26, 2007 1:13 pm

رونالدينهو لا يعطي أي أفضليه للفريق عندما يكون أساسي وان الفريق بدون رونالدينهو أفضل وهذه التقارير صادره من صحيفة السبورت الرياضية بعد أداء رونالدينهو السيئ وإجلاسه على مقاعد البدلاء اتضح انه هو من يشكل العائق على الفريق. بسبب حركته البطئء وفقدان الكرة من بين رجليه وعدم السيطرة عليها!!!



نشرت صحيفة السبورت خبر يتعلق بالنجم البرازيلي رونالدينهو وعن ما قدمه للفريق إلى حد الآن في هذه الموسم وأكدت الصحيفة أن الفريق استطاع من جميع العديد من النقاط عندما كان رونالدينو على مقاعد البدلاء والدليل التي أظهرته الصحيفة على هذه الكلام الفرق بين أداء الفريق فغي مباراة الريال وفي مباراة فالنسيا وان الفريق فاز على فالنسيا خارج الديار بثلاثيه ووقتها لم يكن رونالدينهو أساسي أما في مباراة الريال فكان رونالدينهو أساسي وبقيه إلى نهاية اللقاء ولم يستطيع من تحقيق الفوز للفريق.



برشلونه لديه الآن 17 مباراة في الدوري الاسباني رونالدينو شارك كأساسي في 11 لقاء وفي هذه اللقاءات كان يجب على الفريق تحقيق 33 نقطه ولكن لم يحقق سوى 19 نقطه والنسبة تكون بهذه الحالة 57.5% و في ال6 لقاءات التي لعب الفريق بدون رونالدينهو فقد كان يجب على الفريق تحقيق 18 نقطه ولكنه حقق 15 عشر نقطه وتكون النسبة 83.3% والفرق كبير بين وجود رونالدينهو في الفريق أم لا.


وكان ريكارد موفق عندما اجلس رونالدينهو على مقاعد البدلاء بعد طلب جماهيري بذلك بعد أدائه الهزيل لأنه لم يستفد منه إذ ادخله والآن رونالدينهو تراجع مستواه وكان الفريق يريد التعلم كيف يستطيع اللعب بدون رونالدينهو ونجحت في ذلك بشكل كبير
لكنه وقع الان في خطأ كبير كما هو الاعتماد على لاعب موهبة متل ميسي أفقد الفريق سيطرته حتى أصبح الكتلونيين يتداولون وجود ميسي يفوز برشلونة وبدون ميسي برشلونة لا شيء

ولكن في النهاية ريكارد من يستطيع إدخال رونالدينهو أو إخراجه وهي أدرى بالفريق. ومصلحة الفريق


نقلاً عن موقع برشلونة
شكري عبد الأحد
شكري عبد الأحد

ذكر
عدد الرسائل : 222
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى