القبض على قاتل الشقيقين

اذهب الى الأسفل

القبض على قاتل الشقيقين Empty القبض على قاتل الشقيقين

مُساهمة من طرف edmon zako في الجمعة فبراير 01, 2008 6:49 pm

تمكن عناصر الأمن الجنائي من حل قضية الشقيقين الذين عثر عليهما مقتولين بالرصاص في سيارة قبل نحو أسبوعين على طريق اللاذقية طرطوس.
وحسب المعلومات التي حصلت عليها سيريانيوز فقد اشتبه الأمن الجنائي بالمدعو سامر وهو ابن خالة المغدورين ثائر وخالد الذي أنكر أي علاقة له بالحادث, إلا أن والدة ثائر وخالد أفادت أن ولديها أخبراها هاتفيا بأنهما على موعد مع سامر عصر اليوم نفسه في مدينة طرطوس, الأمر الذي أكدته أيضا زوجة المغدور ثائر المدعوة باسمة.
وعند مواجهة سامر بهذه الأدلة ادعى أنه خطط بالاشتراك مع شخص يدعى إبراهيم في ادلب لسلب المغدورين خالد وسائر مبلغ مالي وأخذ الأوراق والسندات والشيكات المتعلقة بالمدعو سامر والذين كانا يهددانه بتقديمها إلى القضاء إذا لم يدفع لهما مبالغ مالية مستحقة عليه.
وقال سامر إن المدعو ابراهيم من إدلب هو من نفذ عملية القتل مع ابن خاله وانه اتصل ليلة الجريمة بسامر وأخبره بأنهما قتلا المغدورين. إلا أن ابراهيم أنكر علاقته بالجريمة نهائيا.
وبالتوسع في التحقيق اعترف سامر بأنه أقدم على قتل المغدورين خالد وثائر و وأن لا علاقة لإبراهيم بهذا الجرم.
واعترف سامر بأنه صعد مع المغدورين في سيارتهما في اللاذقية متجهين إلى طرطوس حيث استدرجهما إلى مكان الجريمة حيث طلب منهما التوقف لقضاء حاجة ثم فتح الباب الأمامي اليميني للسيارة وأطلق النار على رأس ثائر ثم على رأس شقيقه المحامي خالد وأكمل بطلقتين على كل منهما باتجاه الرأس وقد تطابقت اقواله مع مجريات التحقيق والكشف الطبي على المغدورين ونوع السلاح وعياره الذي رماه في البحر وتمكن الغطاسون من استعادته. وبعد تنفيذ الجريمة ذهب سامر إلى نادي اليخوت وعدة أماكن أخرى لإثبات وجوده.
كما اعترف بإقدامه على القتل بمفرده للتخلص من ثائر وخالد كونهما كانا يهددانه بإحالة الشيكات والسندات للقضاء وزجه بالسجن.
تم تقديم المقبوض عليهما سامر وإبراهيم مع الأدلة إلى قاضي تحقيق طرطوس الأول
edmon zako
edmon zako
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 580
الموقع : www.derikcity.com
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

http://www.derikcity.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى