اشبيلية يفوز على ريال مدريد وفالنسيا يهزم ريال مايوركا في ال

اذهب الى الأسفل

اشبيلية يفوز على ريال مدريد وفالنسيا يهزم ريال مايوركا في ال Empty اشبيلية يفوز على ريال مدريد وفالنسيا يهزم ريال مايوركا في ال

مُساهمة من طرف شكري عبد الأحد في الأحد نوفمبر 04, 2007 1:45 pm

فاز فريق اشبيلية على فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر في إطار مباريات الدوري الأسباني يوم السبت الموافق الثالث من نوفمبر الجاري.

أحرز هدفي اشبيلية سيدو كييتا في الدقيقة 19 ولويس فابيانو في الدقيقة 21 من عمر المباراة بينما لم يستطع فريق ريال مدريد إحراز أية أهداف طوال المباراة.

بدأت المباراة بحماس شديد من كلا الفريقين إلا أن كفة اشبيلية كانت الأثقل بعد التمركز الجيد للاعبيه في الدفاع والوسط والهجوم خاصة لويس فابيانو ودييجو كابل وفريدريك كانوتيه اللذان ظهرا بمستوى جيد جدا.

يذكر أنه تم طرد اللاعب سيرجيو راموس في الدقيقة 51 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب الخشونة المتعمدة في اللعب.

ولا تزال وفاة اللاعب أنتونيو بويرتا البالغ من العمر 22 عاما عالقا في أذهان جماهير اشبيلية التي أخذت تهتف باسمه طوال المباراة.

وفي نفس اليوم استطاع فريق فالنسيا الفوز على فريق ريال مايوركا بهدفين نظيفين بقدم المتألق فرناندو موريانتس في الدقيقتين 45 و62 من عمر المباراة.

وبالرغم من نتيجة المباراة إلا أن ريال مدريد لا يزال يتصدر قائمة الدوري الأسباني برصيد 25 نقطة يليه برشلونة في المركز الثاني برصيد 21 نقطة ثم فياريال في المركز الثالث بفارق النقاط، بينما يحتل فريق اشبيلية في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

كما يحتل فريق فالنسيا المركز الرابع برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف أيضا بينما يحتل فريق ريال مايوركا المركز الثامن برصيد 16 نقطة.
شكري عبد الأحد
شكري عبد الأحد

ذكر
عدد الرسائل : 222
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى