ريال مدريد يهزم مايوركا ويتشبث بالصدارة!! وأليكم باقي النتائ

اذهب الى الأسفل

ريال مدريد يهزم مايوركا ويتشبث بالصدارة!! وأليكم باقي النتائ Empty ريال مدريد يهزم مايوركا ويتشبث بالصدارة!! وأليكم باقي النتائ

مُساهمة من طرف شكري عبد الأحد في الإثنين نوفمبر 12, 2007 12:54 pm

مدريد (رويترز) - عزز ريال مدريد تصدره لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بفوز غير مقنع على ضيفه ريال مايوركا 4-3 يوم الاحد.

وظهر مهاجم ريال مدريد البرازيلي روبينيو بمستوى رائع ووضع فريقه في المقدمة مرتين في الشوط الاول لكن فرناندو فاريلا تعادل لمايوركا ويبقي على امال فريقه.

وتقدم دانيل جويزا في بداية الشوط الثاني للفريق الضيف لكن راؤول ورود فان نيستلروي احرزا الهدفين الثالث والرابع ليفوز ريال مدريد باللقاء.

وأضاع برشلونة يوم السبت فرصة اعتلاء الصدارة عندما خسر امام مضيفه خيتافي بهدفين دون رد بينما تغلب بلنسية على ريال مرسية 3-صفر.

وتحتل فرق برشلونة وفياريال وبلنسية المراكز الثاني والثالث والرابع على الترتيب خلف ريال مدريد بفارق اربع نقاط عن صاحب الصدارة.

وفي وقت سابق فاز اسبانيول على ضيفه اتليتيك بيلباو 2-1 بفضل هدف في الدقيقة الاخيرة احرزه ايتور اوسيو لاعب بيلباو في مرماه بطريق الخطأ في مباراة الفريقين يوم الاحد.

وبهذا الفوز تقدم اسبانيول الى المركز الخامس برصيد 22 نقطة متقدما بنقطة واحدة على اتليتيكو مدريد الذي تعادل دون اهداف مع مضيفه الميريا الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى.

وتقدم ريسنج سانتندر الى المركز السابع وله 20 نقطة بفوزه خارج ملعبه على ديبورتيفو كورونا بهدف دون رد متقدما على ريال سرقسطة الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة بعد هزيمته خارج ملعبه امام ريال بيتيس.

واحرز الارجنتيني ماريانو بافون هدفين في اخر تسع دقائق ليفوز بيتيس الذي يدربه هيكتور كوبر على سرقسطة.
شكري عبد الأحد
شكري عبد الأحد

ذكر
عدد الرسائل : 222
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى